الاثنين، 26 يناير 2015

الفصل الرابع(اجتماع قواد الفيالق وهروب مفاجئ)

((اجتماع قواد الفيالق وهروب مفاجئ))



#عند مطع الرامن بعد انتهاء معركة لوفي وناروتو
لاو اعاد لوفي الى طبيعته بعد ان كان مقطع وطلبوا الطعام
كاكاشي: قارا هيا لنذهب الى مكتبي اريد ان اناقشك في موضوع
الكل مرتبك يشعر بقوة غريبة
قارا: هل تشعرون بالتشاكرا القوية
ناروتو ..كاكاشي..شيكامارو: نعم
لاو:هناكك قوة غامضة اشعر بها
تأتي ساكورا مسررعة
ساكورا: سيدي الهوكاج ..كاكاشي سنسي
كاكاشي: ماذا هنا ساكورا
ساكورا لقد كانت الانسة تسونادي نائمة وفجأة نهضت وتصدر منها تشاكرا قويـــ......
تسقط ساكورا بسبب طنعة من الخلف
الكل متفاجئ:ساااااكورا
##في الغابة لي و سانجي يتقاتلان
لي (يلهث ):انك قوي حقا سأحتاج الى فتح البوابة الرابعة
سانجي: لن استفيد من قتالك ولكنك انت من بدأها
*يركل سانجي لي بقوة ويسقط لي
يقف لي ويحاول فتح البوابة الرابعة
لي في نفسه:(لن اهزم من واحد مثلة يجب ان افوووز)
##تشوبر وروبين في طريق العودة الى السفينة
روبين : تشوبر انضر هل ذاك هو برووك
تشوبر يركض: نعم انه هو ولكن ماذا به...أين الطبيب نريد طبيبا
روبين: انت الطبيب
تشوبر : أه نعم انا الطبيب
روبين برووك ماذا بك من فعل هذا بك
بروك: انه فرانكي
تشوبر وروبين:ماذااااا!!!!!
بروك ولكن احدهم سيطر عليه بطريقة ما واجبره على قتالي ثم امره ان يذهب الى مكان ما
تشوبر :هيا لنذهب بك الى السفينة ثم سنخبر لووفي
#في الاجتماع في قصر ملك الفضاء فريزا
برونو: والآن ليعرف كل منكم بنفسة نبدأ بقائد الفيلق الأول
نيلّ:أنا قائد الفيلق الاول وأدعى نيلّ فيلقي هو اقل الفيالق عددا وهو مكون من 8 اشخاص ولكنهم أقوياء جدا
كروس:أنا قائد الفيلق الثاني وادعى كروس
كين:أنا قائد الفيلق الثالث أدعى كين
باولا:أنا قائدة الفيلق الرابع وأدعى باولا وفيلقي هو الوحيد المكون من نساء
باولي:أنا قائد الفيلق الخامس أدعى باولي شقيق باولا التوأم
تومي:انا قائد الفيلق السادس أدعى تومي
كاكو:انا قائد الفيلق السابع وأدعى كاكو
كوراما: أنا قائد الفيلق الثامن وادعى كوراما
قائد الفيلق التاسع:وأنا الأرضي الوحيد بينكم ولم تمضي فترة طويلة منذ انضمامي لكم وطاقمي مكون من 10 اشخاص وادعى .............!!
#### الكل مفجوع بعد سقوط ساكورا
ناروتو: مالذي حدث لك ساكورا
لوفي: انضروا تلك المرأة طعنتها
تسونادي خلف ساكورا
كاكاشي: تسوندي ماذا فعلتي
*تهرب تسونادي مسررعة 
كاكاشي: انها ذاهبة نحو الغابة .,.ناروتو اهتم بساكورا ساتبع تسونادي
ناروتو: شيكامارو انت اهتم بها
شيكامارو: ياله من امر مزعج ساكورا هل انتي بخير
لوفي: لاو ساتبعهم وانت عد الى السفينة
لاو: لن اترك شخصا بحماقتك يذهب وحيدا سآتي معك
*انطلق الجميع خلف تسونادي
###في حين يتقاتل لي وسانجي تمر تسونادي بجانبهم وهي مسرعة
لي يتوقف متفاجئ: تسونادي هل اصبحت بخير
سانجي يركل لي بقووة : لا ترخي دفاعك
*ياتي كاكاشي وناروتو
كاكاشي: ناروتو لماذا تبعتني ماذا عن ساكورا
ناروتو:  شيكامارو سيعتني بها
ناروتو :كاكاشي سنسي انضر( لي) ملقى على الارض
*يجدان لي ويتوقفان
ناروتو:يبدو انه كان يتقاتل مع هذا القرصان
كاكاشي: ناروتو اهتم بـ(لي) وانا سالحق تسونادي
ناروتو: ولكن..
كاكاشي: نفذ بدون تذمر 
*يذهب كاكاشي
ناروتو: لي ماذا حدث لك
لي: لقد كنا نتقاتل ولفتت انتباهي الانسة تسونادي وارخيت دفاعي فسقطت
ناروتو: هيه انت ايها القرصان الم تخبرونا انكم لاتريدون قتالا او سرقة
سانجي: هو من اراد القتال
لي: ناروتو اسرع والحق بتسونادي انا بخير
ناروتو: حسنا
*يذهب ناروتو مسرعا
*ياتي لوفي ولاو 
لوفي: اووي سانجي انت هنا
سانجي: ماذا بكما.. لماذا تتبعانهما
لاو: لا شي فقط لدينا قائد أحمق وفضولي
سانجي: إذا كان الامر عن حماقة لوفي فسآتي معكما اذاً
لي: لا تذهب لم ينته القتال
*يتجاهله سانجي ويلحق بلوفي ولاو
##قرب الشاطئ يقف ادوارد وتصل تسونادي
ادوارد: اهلا بك يا كنزنا الثمين
سنستفيد من قدراتك العلاجية في علاج الملك
*ياتي كاكاشي
كاكاشي :من انت وماذا تريد من الانسة تسونادي....؟!



انتهى الفصل اتمنى ان ينال اعجابكم..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق